نبذة عن القسم

hypred.jpg

نبذة عن القسم:

تحظى صيانة المركبات الهجينة والكهربائية بأهمية كبيرة و تلقى رواجاً كبيراً بين مختلف التخصصات الهندسية نظراً للحاجة الملحة لها في عالم الصناعة والتقدم التكنولوجي الملحوظ في مختلف نواحي الحياة. يقوم هذا التخصص على التحليل و التصميم والربط  بين الأنظمة الميكانيكية و الكهربائية و الالكترونية في المركبات.

تأسس قسم صيانة المركبات الكهربائية والهجينة في كلية الزرقاء التقنية المتوسطة في العام 2018. ويمنح القسم درجة الدبلوم في صيانة المركبات الكهربائية والهجينة حيث يتخرج من القسم فنيون متخخصون في صيانة المركبات. يضم القسم  أعضاء هيئة تدريسية متميزة من حملة شهادة الماجستير إضافة لمهندسين من حملة شهادة البكالوريوس في الهندسة ويتوقع أن  يبدأ التدريس في القسم خلال العام القادم.

رؤية القسم:

نحن في قسم المركبات الهجينة والكهربائية نهدف خدمة سوق العمل الاردني بكوادر فنية متميزة ذات مهارة وخبرة عملية عالية ،والى اكتساب المعرفة والخبرات الجديدة من خلال فرص التطوير المهني والتعليم المتقدم اضافة الى مشاركة القسم في المشاريع الريادسة والابداعية في المجتمع المحلي.

We use cookies to improve our website. By continuing to use this website, you are giving consent to cookies being used. More details…